manfaat daun sirih merah untuk menghilangkan jerawat

manfaat daun sirih merah untuk menghilangkan jerawat في المقال السابق ، تعلمت السيدات محتويات مختلفة في أوراق التنبول و فوائد قليلة . فوائد نبات التنبول السيدات ليس ذلك فحسب، وهناك العديد من المزايا الأخرى من نبات التنبول لأمر مؤسف إذا كنت تفوت.

من صفحة lensaindonesia.com ، ذكر أن محتوى مطهر في الماء المغلي أوراق التنبول ليس فقط مفيدة لتنظيف المناطق من تجويف الفم ، وليس آخرا ، والمحتوى هو أيضا مطهر جيد للحفاظ على أجهزة الإناث صحية.

السيدات غلي أوراق التنبول 7-10 جميلة و استخدام الماء المغلي لغسل الأجهزة الخاصة بك الإناث من أجل تجنب طائفة واسعة من البكتيريا و الرائحة.

ليس ذلك فحسب، المغلي أوراق التنبول المياه، لا سيما التنبول الحمراء فعالة ل مرض السكري، و خفض نسبة السكر في الدم ، والنقرس ، والتهاب الكبد ، وغيرها من الأمراض فيه.

التنبول الحمراء مفيدة ليس فقط كمطهر و علاج ل أمراض في شديدة، حتى الأمراض البسيطة مثل السعال ويمكن أيضا أن تعالج مع أوراق التنبول .

من صفحة ancaran.com ، ذكر أن طريقة لجعل هذا الدواء من أوراق التنبول هو كما يلي :

إعداد 15 قطعة من نبات التنبول الطازجة ، غوتو كولا الطازجة 10 ورقة ، 10 ورقة ciplukan الطازجة ، و العسل ل طعم .

كيفية جعل من السهل جدا، cukuo بالسلق جميع الأوراق مع 5 أكواب من الماء حتى 2 كوب الماء المغلي المتبقي قدر. ثم قبل أن تشرب ، وخلط مع العسل حسب الرغبة.

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply