cara melakukan program diet ocd

cara melakukan program diet ocd على غرار نظام غذائي الوسواس القهري ديدي Corbuzier هي بالتأكيد ليست غريبة عنا. ولكن هل من أي وقت مضى حاولت ذلك؟ إن لم يكن، ثم لا يوجد أي ضرر إذا كنت تحاول ذلك من الآن فصاعدا. لأن هذا النظام الغذائي هو وسيلة سهلة من الدية، ونحن أحرار في تستهلك دون أي قيود أيا كان. ولكن فقط في ساعات معينة فقط.

في بعض الساعات التي يمكنك أن تأكل أي شيء كما تريد. بعد هذه الأوقات hanis ثم يجب أن لا يتم استدعاء ماكانا أو الصيام، ولكن لا يزال قد تستهلك المياه المعدنية. كما نعلم جيدا أن المياه المعدنية لمساعدة النظام الغذائي.

من تقرير ديتر الوسواس القهري، ومعظمهم من تمكن من تفقد بعض جنيه من وزن الجسم كما هو مكتوب على جدول زمني ديدي Corbuzier حساب تويتر. فكيف وما ينبغي القيام به لتكون قادرة على اتباع خطة النظام الغذائي الوسواس القهري ديدي Corbuzier هذا النمط؟ تحقق من استعراض كامل، كما نقلت من بلوق http://clubedostecidos.blogspot.com.

     لا الإفطار (بعد 3-4 ساعات على الأقل الاستيقاظ).
     أكل 8/6/4 ساعة في اليوم (بعد ساعات انها مجرد المياه أو الشاي بدون سكر الشرب) حتى تتمكن من رفع مستويات هرمون النمو.
     يمكنك أن تأكل أي شيء كالمعتاد قبل أن تفعل الوسواس القهري
     الرياضة مع نمط بدلا من رفع الأوزان مع القلب، وحرق الدهون يكون بحد أقصى 2 أيام على التوالي بعد رفع الأوزان إذا كنت صائما.
     الصيام أكثر من 16 ساعة / يوم يرفع هرمون HGH الخاص 1300-2000٪ وهو أمر مفيد لتصحيح جميع وظائف الجسم، والحد الأقصى لحرق الدهون.
     لدليل كامل، يمكنك الحصول عليه مجانا الموقع الرسمي ebooknya ديدي Corbuzier www.readyforfit.com.

هناك العديد من الطرق لانقاص وزنه، وليس فقط مع النظام الغذائي وحده الوسواس القهري. اخترت البقاء البرامج التي تكون مناسبة وآمنة للصحة. لا تنسى أن استشارة الطبيب أولا قبل القيام النظام الغذائي. حظا سعيدا!

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply